لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

من يرغب أو يتوقع أن يقرأ فى هذا الكتاب أى كلمات جارحة غير مسئولة أو نقد غير موضوعى أو تطرف لفكرة ما أو تعصب أعمى لفريق ما ... ومن يطمع أن يقرأ كتاباً يدعو لانقسام أو يستثمر التنازع ويغذى الصراع ويؤجج النار المشتعلة أو يشعل ما خمد منها ... فليسمح لى أن أنصحه بعدم إستكمال القراءة ... فلن يجد ما يبحث عنه ... فطبيعتى الشخصية المعتدلة ومهام ومسئوليات المنصب الرفيع الذى أتحدث عنه وما يقتضيه هذا المنصب وما يحتاجه من عدل عند الحكم وموضوعية فى التحليل ووسطية فى التفكير وعقلانية فى القرارات وحرص على كل أبناء الوطن والمساواة بينهم فى الحقوق والواجبات والعمل على النهوض بهم جميعاً ... كل ذلك يمنع وينفى أن يجد الباحث عن التطرف أو التعصب مبتغاه فى هذا الكتاب ...

لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

المصريون : أول مرشح لانتخابات الرئاسة 2018

المصريون : أول مرشح لانتخابات الرئاسة 2018

أعلن رجل الأعمال محمود رمضان، عن نيته الترشح لخوض انتخابات الرئاسة في 2018، وذلك بعد انتهائه من وضع برنامجه الانتخابي الذي يسعى به لإخراج مصر من الأزمات التي تواجهها، حسب قوله.

يقول «رمضان» الذي يبلغ من العمر 48 عامًا وهو خريج كلية الحقوق جامعة عين شمس، مخاطبًا عشرات الآلاف من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك :« يرى البعض أن محاولة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية مهمة صعبة جدا ... وأنا أراها سهلة جدا .. و من سيجعلها صعبة أو سهلة هو أنت».

وتابع :« هل ستكون إيجابى أم سلبى ؟ .. هل ستكون متفائلا أم يائسًا؟.. هل ستكون شجاعا أم ستتظاهر بالواقعية ؟.. أنت أحد أصحاب البلد».

وأضاف «رمضان» في بيان آخر :« السادة / أبناء شعب مصر العظيم سيدى المواطن المصرى ... سيدتى المواطنة المصرية :إيمانا وحبا لكم ولبلدنا العظيم .. اسمحوا لى أن اقدم لكم النسخة شبه النهائية من رؤيتى وبرنامجى وكتابى" لو أصبحت رئيسا لمصر "، مرفقًا به رابط لكتابه وبرنامجه الرئاسي.

ويأتي إعلان «رمضان» عن نفسه لخوض انتخابات الرئاسة القادمة، كأول مرشح يعلن نفسه في الوقت الذي لم يحسم الرئيس عبدالفتاح السيسي هذا الأمر، كما لم تتوافق القوى المعارضة على مرشح رئاسي حتى الآن.

نسخة من برنامجه الرئاسي الذي أعلن عنه:-

https://drive.google.com/file/d/0B4CJd4Jl75-BVkxrZy1JN0QtYVU/view

 

https://www.mesryon.com/story/1112692/أول-مرشح-لانتخابات-الرئاسة-2018

 

مقرنا

المقر المؤقت : ميدان حلمية الزيتون

ارقام التواصل

01013900867

01125231372

البريد الالكترونىى

egyptelections2018@gmail.com