لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

من يرغب أو يتوقع أن يقرأ فى هذا الكتاب أى كلمات جارحة غير مسئولة أو نقد غير موضوعى أو تطرف لفكرة ما أو تعصب أعمى لفريق ما ... ومن يطمع أن يقرأ كتاباً يدعو لانقسام أو يستثمر التنازع ويغذى الصراع ويؤجج النار المشتعلة أو يشعل ما خمد منها ... فليسمح لى أن أنصحه بعدم إستكمال القراءة ... فلن يجد ما يبحث عنه ... فطبيعتى الشخصية المعتدلة ومهام ومسئوليات المنصب الرفيع الذى أتحدث عنه وما يقتضيه هذا المنصب وما يحتاجه من عدل عند الحكم وموضوعية فى التحليل ووسطية فى التفكير وعقلانية فى القرارات وحرص على كل أبناء الوطن والمساواة بينهم فى الحقوق والواجبات والعمل على النهوض بهم جميعاً ... كل ذلك يمنع وينفى أن يجد الباحث عن التطرف أو التعصب مبتغاه فى هذا الكتاب ...

لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

الفجر : مرشح محتمل لانتخابات الرئاسة يكشف عن أول قراراته: "هغير اسم رئيس الجمهورية"

الفجر : مرشح محتمل لانتخابات الرئاسة يكشف عن أول قراراته: "هغير اسم رئيس الجمهورية"

 

قال محمود رمضان، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، إنه يعتزم إصدار 1400 قرار عند توليه الرئاسة، ومن يريد الاطلاع عليهم يمكنه الذهاب إلى موقعه ومعرفتهم.

وأضاف "رمضان" في لقاء برنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، على قناة LTC الفضائية، أن أهم هذه القرارات هو أن تكون الأرض بالإيجار، والإفراج عن معتقلين الرأي، وسيتم الاستفتاء على المسئولين.وتابع المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة: "هغير اسم رئيس الجمهورية، هخليه رئيس الجمهورية وخادم الشعب"، وذلك لتصحيح العلاقة بين الحاكم والمحكوم.

وأشار إلى أن من يشك في انتمائه للإخوان عليه الرجوع إلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسيعلمون بأنفسهم.


ووجه رسالة إلى الشباب، قال فيها إنهم أمل مصر، وأنه يشفق على حالتهم، ويطالبهم بإعطائه الفرصة لكونه مرشحا لعرض أفكاره.

لينك الخبر : http://www.elfagr.com/2919285

 

مقرنا

المقر المؤقت : ميدان حلمية الزيتون

ارقام التواصل

01013900867

01125231372

البريد الالكترونىى

egyptelections2018@gmail.com