لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

من يرغب أو يتوقع أن يقرأ فى هذا الكتاب أى كلمات جارحة غير مسئولة أو نقد غير موضوعى أو تطرف لفكرة ما أو تعصب أعمى لفريق ما ... ومن يطمع أن يقرأ كتاباً يدعو لانقسام أو يستثمر التنازع ويغذى الصراع ويؤجج النار المشتعلة أو يشعل ما خمد منها ... فليسمح لى أن أنصحه بعدم إستكمال القراءة ... فلن يجد ما يبحث عنه ... فطبيعتى الشخصية المعتدلة ومهام ومسئوليات المنصب الرفيع الذى أتحدث عنه وما يقتضيه هذا المنصب وما يحتاجه من عدل عند الحكم وموضوعية فى التحليل ووسطية فى التفكير وعقلانية فى القرارات وحرص على كل أبناء الوطن والمساواة بينهم فى الحقوق والواجبات والعمل على النهوض بهم جميعاً ... كل ذلك يمنع وينفى أن يجد الباحث عن التطرف أو التعصب مبتغاه فى هذا الكتاب ...

لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

محمود رمضان: جمعت 16 ألف توكيل لخوض الانتخابات الرئاسية

محمود رمضان: جمعت 16 ألف توكيل لخوض الانتخابات الرئاسية

قال محمود رمضان، الذى تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية، إنه بصدد استكمال عدد التوكيلات المطلوبة لقبول ترشيحه لمنصب رئاسة الجمهورية، وإن أعضاء حملته الانتخابية استطاعوا جمع ما يقرب من 16 ألف توكيل من محافظات الجمهورية المختلفة خلال الأيام الماضية.

وتابع المرشح الرئاسى المحتمل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لديه برنامجا انتخابيا قويا يسعى لعرضه على المواطنين، وقد انتهى من طباعته، يتكون مما يقرب من 532 صفحة، مقسم على عدد من الأبواب والفصول، يتناول جميع جوانب الحياة فى مصر، سواء كانت اقتصادية، أو سياسية أو حتى اجتماعية.

وأضاف "رمضان" أنه أجرى الفحوصات الطبية الأولية وتم استدعاؤه لاستكمال باقى الإجراءات الطبية المطلوبة طبقا لقانون الآنتخابات الرئاسية.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من الشخصيات السياسية تراجعوا خلال الأيام الماضية عن خوض الانتخابات الرئاسية، ويعد الرئيس عبد الفتاح السيسى هو المرشح الوحيد الذى استكمل إجراءات ترشحه لرئاسة الجمهورية.

لينك الخبر : goo.gl/5W4W5D

مقرنا

المقر المؤقت : ميدان حلمية الزيتون

ارقام التواصل

01013900867

01125231372

البريد الالكترونىى

egyptelections2018@gmail.com